وزير الشباب ,15 ألف فرصة عمل ,الاحد 2 فبراير 2014 ,قاعة المؤتمرات



أعلن المهندس خالد عبد العزيز- وزير الشباب-  عن انطلاق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية كلا من وزارتي الشباب و الصناعة وبمشاركة مجلس التدريب الصناعي ومجموعة من شركات القطاع الخاص في الفترة من 2- 3 فبراير المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبري بمدينة نصر.

وأضاف وزير الشباب أن الملتقى يوفر أكثر من 15 ألف فرصة عمل حقيقية للشباب، منها 3600 فرصة عمل تقريباً للمؤهلات العليا، وحوالي 11400 فرصة عمل للمؤهلات المتوسطة، علماً أن معظم هذه الوظائف تتيح للشباب مرتبات مجزية، علاوة على توفير التأمنيات الاجتماعية والرعاية الصحية لمن سيتم اختيارهم للعمل.

ويدعو عبد العزيز الشباب للحصول على فرص العمل التي يتيحها الملتقى، مؤكداً أن مثل تلك الملتقيات توفر فرص حقيقية للعمل، وتتيح مقابلة الشركات الراغبة في تعيين عمالة جديدة والتعرف على مميزات كل وظيفة وحوافزها، مشيراً الى أن وزارتي الشباب والصناعة تتواصلان مع الشركات والمؤسسات الراغبة فى التوظيف لضمان المزايا التى ستقدمها للشباب، فضلاً عن متابعة استمرار الشباب ومساعدته في تذليل الصعوبات التي تتعلق بمراحل استلامه العمل.

ومن المقرر أن يشارك في الملتقى  أكثر من ٩٠ شركة عالمية ومحلية متنوعة المجالات منها «صناعة الادوية – الصناعات الغذائية- سلاسل المطاعم – صناعة المستحضرات – التجميل – صناعة السيارات – صناعة الملابس الجاهزة – صناعة الأجهزة النزلية – المقاولات والاستثمار العقاري».

ويذكر أن الملتقى سيشارك فيه الشباب الراغب فى العمل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والفيوم، حيث توفر وزارة الشباب أتوبيسات لنقل الشباب الراغب فى المشاركة من أماكن التجمعات فى المحافظات الأربع؛ لتقل الشباب إلى قاعة المؤتمرات بمدينة نصر وإعادتهم إلى أماكنهم مرة أخرى لتيسير مشاركة الشباب فى ملتقى التوظيف.


تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top