منشور بتاريخ 27/6/2015 



ينظم طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تربط فيما بين الناس والأماكن في مختلف أرجاء العالم، في القاهرة يوم 21 يوليو 2015، يومًا مفتوحًا، لتعيين دفعة جديدة من المضيفين والمضيفات الجويين من الشباب المصرى. 


حيث توفر الناقلة بذلك فرصة مثالية للشباب الراغبين في الانضمام للعمل لديها، والتمتع بتجربة مهنية متميزة يحظون فيها بفرصة السفر عبر شبكة رحلات الناقلة التي تضم اليوم أكثر من 140 وجهة عبر العالم. 


ويمكن للراغبين في التمتع بحياة مهنية واعدة حضور هذا اليوم المفتوح، الذي سيقام في فندق فيرمونت هليوبوليس أند تاورز، مصطحبين معهم سيرتهم الذاتية، وصورة شخصية حديثة، علماً بأنه يتعين ألا يقل عمر أي من المتقدمين عن 21 عامًا. 


ويتيح اليوم المفتوح لتعيين أفراد أطقم الضيافة، الفرصة للمتقدمين المهتمين، الحصول على معلومات وافية عن وظيفة أحلامهم، فضلاً عن طبيعة الحياة في دبي التي تعد مدينة عالمية تذخر بالحياة والحيوية، وتتميز بنمط حياة استثنائي وتضم الكثير من المعالم الترفيهية والثقافية. 


كما يمكن للمتقدمين خلال اليوم المفتوح، التحدث إلى فريق التعيين في طيران الإمارات، للحصول على معلومات أكثر عن الناقلة وطبيعة العمل في الأجواء. 


ويبلغ إجمالي عدد المصريين العاملين فى طيران الإمارات عالميا، أكثر من 1.800 موظف يشغلون وظائف متنوعة عبر مجموعة الإمارات، منهم أكثر من 900 يعملون ضمن فريق أطقم الضيافة. 


وبدأت طيران الإمارات خدماتها إلى جمهورية مصر العربية في عام 1986، وتقوم حاليًا بتشغيل 14 رحلة أسبوعيًا بين القاهرة ودبي.




تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top