3/11/2015 نوفمبر



البرنامج التدريبى جولدمان ساكس " العشرة آلاف سيدة " 

يبدأ الصندوق الاجتماعى للتنمية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية فى تفعيل المرحلة الثانية من منحة برنامج جولدمان ساكس ’العشرة آلاف سيدة‘ لرائدات الأعمال بعد إعادة تصميم المنهج الدراسى بالاشتراك مع كلية بابسون، وهي واحدة من أفضل الكليات في العالم المتخصصة في تعليم ريادة الأعمال . وقد تم تحديث البرنامج وإعادة تصميم المنهج الدراسي ويركز المنهج التعليمي على تنمية المهارات العملية للمشاركات في موضوعات كثيرة مثل التفاوض، والتسويق، وإدارة الموظفين، والتي يمكن تطبيقها على الفور، بالإضافة إلى توفير شبكة داعمة من المستشارين والتعرف على كيفية الحصول على رأس المال اللازم لها.

وينفذ البرنامج التدريبي من قبل أساتذة كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لمدة 3 شهور بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ويبدأ اليوم الدراسي من 8:30 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً. 

جدير بالذكر، أن الصندوق يتعاون مع الجامعة الأمريكية وفقا للبروتوكول الموقع بينهما لترشيح  حصول رئدات الأعمال على المنحة التدريبية وقد أثمرت نتائج  التعاون منذ عام 2011 عن فوز 86 سيدة من عملاء  الصندوق يمثلن 14 محافظة بالمنحة من  إجمالى 170 فرصة تدريبية، وقد ساعدهم  البرنامج فى  زيادة حجم أعمالهن ونمو إيردات المشروعات بعد التخرج، كما تم اختيار 6 سيدات من مشروعات الصندوق كنماذج ناجحة لتمثيل نتائج مصر فى البرنامج عالميا.

للتعرف على الشروط وكيفية التقدم



تابع جروب "وظائف الحكومية المصرية" على الفيس بوك

للمزيد من فرص العمل الحكومية والخاصة تابع اكبر صفحة نشر وظائف فى مصر على الفيس بوك

متابعة جميع الوظائف الحكومية لحظه بلحظه نزل الان تطبيق وظائف مصرية من سوق جوجل بلاي



تقدم الى كبري الشركات المصرية والعربية بتسجيل سيرتك الذاتية كاملة
 
Top